• ×
الإثنين 20 تشرين الثاني 2017 | 08:53 مساءً

المؤسسات الإجتماعية

  1. صندوق الزكاة
    أنشأ صندوق الزكاة عام 1984م ـ 1404هـ.
    صندوق الزكاة يعتبر مؤسسة ذات منفعة عامة، شرعية، إنسانية، خيرية، اجتماعية، إغاثية وإنمائية، احدى مؤسسات دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية التي تتمتع بالاستقلال المالي والاداري والتنظيمي، المزيد..

  2. مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية
    تأسست عام 1958 م.
    مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية أسسها الدكتور محمد توفيق خالد رحمه الله تعالى عام 1958، وقد سجلت كمؤسسة وقفية إجتماعية لدى المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى في دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية1985، ورئيسها الأعلى سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية. المزيد..

  3. مؤسسة مودة ورحمة للاسرة الجديدة
    أنشأت المؤسسة عام 2012م .
    هي مؤسسة اجتماعية تابعة لدار الفتوى في الجمهوريّة اللبنانيّة متخصّصة بمساعدة الشباب المسلم المقبل على الزواج عبر تأثيث المسكن الزوجي. المزيد..

  4. صندوق الخير
    أنشأ صندوق الخير في 21 شباط 2012م.
    يعتبر صندوق الخير مؤسسة خيرية إنسانية، شرعية، اجتماعية، إغاثية وإنمائية، إحدى مؤسسات دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية التي تتمتع بالاستقلال المالي والإداري والتنظيمي، وتحظى بثقة أهل الخير في لبنان والخارج. المزيد..

  5. هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية
    لهذه المؤسسة تاريخ مديد من التكافل الإجتماعي والعطاء الإنساني فهي أبصرت النور في عهد سماحة المفتي الشهيد حسن خالد (رحمه الله) منذ إنشاء صندوق الزكاة حوالي عام 1989 وتواصل مسيرتها المباركة باستقلالية إدارية في عهد صاحب السماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف فايز دريان حفظه الله. المزيد..

  6. هيئة رعاية السجناء وأسرهم
    أنشأت هذه الهيئة منذ 22/5/1997 م .
    ثم إنها أنشئت لتكون عوناً للسجناء على إصلاحهم دينياً وتقديم المساعدات المالية والاجتماعية المزيد..

جميع الحقوق محفوظة - دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية - 2017

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

Developed By IDC sarl