• ×
السبت 16 كانون الاول 2017 | 11:05 صباحاً

سماحة المفتي يستقبل النائب محمد قباني

سماحة المفتي يستقبل النائب محمد قباني
 
استقبل سماحة المفتي النائب محمد قباني الذي قال بعد اللقاء: من الطبيعي أن نسترشد بتوجيهات سماحته في المحطات الرئيسية، وفي هذا المجال بدون شك، إن حكمة سماحته قد أكدت مرجعية دار الفتوى كمرجعية كبرى، ليس فقط للطائفة السنية، ولكن لكل اللبنانيين، وقد أدار سماحته هذه المرحلة بحكمة وبروية، مما ساهم بشكل واضح في حماية لبنان، وفي حماية بعض القيادات أيضا من الانزلاق في ما يضر ولا يفيد.
أود هنا أن أضيف بعض الأمور التي بدأت تظهر كحقائق ومنها: انه من المرجح أن يتوجه الرئيس سعد الحريري مع عائلته لتلبية دعوة الرئيس الفرنسي لقضاء إجازة صغيرة في فرنسا.
وأريد هنا أن أضيف أننا في لبنان يجب أن نحرص على العلاقة الجيدة مع المملكة العربية السعودية، هذا امر نريد أن نؤكده اليوم كي لا يجنح احد الى مواقف سلبية تؤثر على لبنان، وتؤثر أيضا على رئيسنا سعد الحريري.
أضاف: الموقف الوطني الذي برز في دار الفتوى هو التجاوب مع كلام الرئيس سعد الحريري بانه عائد، وقد كرر مرتين في اليومين الأخيرين "روقوا، روقوا". يعني طلب منا الهدوء لكي تتم الحلول السياسية بهدوء، وأيضا علينا أن نتذكر ليس فقط ظروف الاستقالة، بل مضمون الاستقالة، ونوجه تحية مجددا لسماحته على مواقفه الوطنية الحكيمة.

جميع الحقوق محفوظة - دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية - 2017

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

Developed By IDC sarl